منذ 5 أشهر | أبراج / وكالات




الحمل 21 آذار - 19 نيسان
تبدأ الأمور هادئة في الصباح، ولا يوجد شيء قد يعكر مزاجك، لكن مع مرور الساعات تبدأ تشعر بنفسك متعبا، وضغوط العمل تزداد كل ساعة حتى تصل ذروتها في فترة ما بعد الظهر، احرص على موازنة كلامك قبل خروجه من فمك، وبخاصة عند لقائك بمن تحب أو أصدقائك، وبخاصة مواليد شهر آذار (مارس).

الثور 20 نيسان - 20 أيار
عنادك يجعل الآخرين يبتعدون عنك، فأنت غير معقول بتصرفاتك، ومنذ الصباح تبدأ بأوامرك الديكتاتورية على من حولك، في فترة الظهيرة يكون تأثيرك بالغا على من حولك، لذلك استغل هذه النقطة في العمل، وحاول جني الأرباح منها، المساء ممتاز للقاء من تحب، فقرارات حاسمة قد تقرر الليلة.

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران
تضحك منذ الساعات الأولى من هذا الصباح، وتشعر بسعادة غير طبيعية، هذا بالطبع من تأثير القمر عليك اليوم، فالحظ يرافقك كما أن أمورك مسهلة وتسير بدون مشاكل، احذر من أن تفقد أعصابك في ظهيرة هذا اليوم، واستخدم الدبلوماسية كسلاح ضد من يستفزك، الأكثر حظا هم مواليد 21 إلى 30 أيار (مايو).

السرطان 21 حزيران - 22 تموز
كثير من الأفكار تدور في رأسك، وكثير من الأمور حولك تحتاج إلى قرار منك، وأنت لا تدري كيف تحلها، حاول التركيز على ما تريد في وقت الظهيرة، ولا تجعل كثرة الأحداث توقفك، في المساء احذر على صحتك وبخاصة المعدة حيث من الممكن أن تصاب بوعكة صحية.

الأسد 23 تموز - 22 آب
تزدحم الأفكار في رأسك وهنالك ازدحام سير عندك، لكثرة الأعمال المؤجلة منذ يومين فقد تقفز في وجهك اليوم بدون سابق إنذار، أيضا عليك الحذر خلال قيادة السيارة في فترة ما بعد الظهر. المساء هادئ ولا يوجد ما تفعله، لكن صديقا لك يقلب الأوضاع كاملة ويجعل يومك ينتهي نهاية ممتازة.

العذراء 23 آب - 22 أيلول
يوم لا بأس به يا صديقي العذراء، لكن عليك أن تكون متيقظا لكل ما يحدث حولك. قد تكون عصبيا في فترة الظهيرة لبعض الأمور العاطفية التي قد تظهر فجأة. في فترة ما بعد الظهر قد يكون لديك بعض الضغوطات العملية التي قد تجعلك تغادر مكتبك متأخرا. المساء قد يكون جيدا إذا ابتعدت عن حبيبك وانشغلت مع أصدقائك.

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
من المؤكد أنك تلاحظ الفرق بين نفسيتك وشعورك هذا اليوم ويوم أمس، فنظرتك للحياة اختلفت وتبدو متحمسا لفعل أي شيء وبخاصة في مجال العمل؛ حيث تنهي الكثير من أعمالك المتراكمة منذ بداية الأسبوع، المساء قد يكون صاخبا لكي يفسح لك المجال لترفه عن نفسك بعد الأسبوع الصعب الذي مر عليك.

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
لا أود أن أكون مكانك إطلاقا، فأنت لا تحسد على أي شيء في هذا اليوم الكئيب من نوعه، فابتسامتك لا ترى بتاتا كما أن مزاجك تعيس جدا، حاول أن لا تقف في مصد الريح، وتجنب الخوض في نقاشات مع الآخرين، لأنك ستكون الخاسر الوحيد، وبخاصة إذا كنت من مواليد 23 إلى 31 تشرين الأول (أكتوبر).

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
انتبه إلى نفسك من كلام الآخرين يا قوس، وراقب أفعالك جيدا منذ اليوم، فأي خطأ تقع به يكبر أكثر من حجمه، حاول أن تعطي عائلتك بعض الاهتمام ولا تجعل العمل كل اهتمامك. في المساء الحبيب له جزء كبير من اهتماماتك، لأنك عاطفي بدرجة عالية هذا المساء.

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
شخصيتك غريبة اليوم يا صديقي الجدي، فأنت لا تنخرط مع الآخرين، وتبدو ناشفا بوجه كل من يوجه لك أي كلمة، انتبه من مشكلة قد تواجهك في فترة الظهيرة قد تؤثر عليك باقي هذا اليوم، المساء ممل قليلا لعدم وجود ما تفعله وبخاصة أن بعض مواعيدك التي كانت من المفترض أن تقوم بها بالمساء قد تلغى.

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
يوم من أجمل الأيام خلال هذا الشهر يا صديقي الدلو، فحاول استغلال اليوم لكي تقوم بما كان صعبا عليك بالأيام الماضية. بعض الأخبار الجيدة قد تستلمها في فترتي الصباح أو الظهيرة. أما المفاجآت السارة والبرامج المفرحة فتكون في المساء لتخطف الأضواء في أي مكان قد تكون فيه.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
ارتحت من عناء كبير، وتبدأ بداية جديدة هذا اليوم بصحة ونفسية أقوى من اليومين السابقين، لكن الملل ما يزال يرزح بثقله عليك في فترتي الصباح والظهيرة، لكثرة الأعمال التي تواجهك، لكن الحمد لله أنه لا توجد مشاكل. التعب يكون سيد الأحكام في المساء، لكنك تدعى للخروج ولن ترفض هذه الدعوة لأنك بحاجة للتغيير.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2017