منذ سنة | رياضة / وكالات


أنباء عن خلافات بين كريم ينزيمة وأنطوان غريزمان
لاتزال التقارير بشأن غياب نجم ريال مدريد، المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، عن مونديال قطر، تتوالى، وتتعلق هذه المرة بمشكلات مع زملائه في المنتخب الوطني.

وكان الفائز بالكرة الذهبية (35 عاما) غاب عن منتخب بلاده في نهائيات قطر بسبب الإصابة، وأثيرت تقارير بشأن خلافه مع مدرب المنتخب، ديدييه ديشان، لعدم ضمه رغم تعافيه.

وغادر بنزيمة المعسكر التدريبي لفرنسا بسبب الإصابة في 20 نوفمبر، أي قبل يومين من المباراة الأولى للمنتخب ضد نظيره الأسترالي.

وأعلن بنزيمة اعتزاله اللعب مع المنتخب بعد يوم واحد من خسارة فرنسا نهائي كأس العالم لكرة القدم أمام الأرجنتين بركلات الترجيح.


بعد تقارير الخلافات والاستبعاد.. بنزيمة يعلن انتهاء "القصة"
أعلن الفائز بالكرة الذهبية نجم ريال مدريد، المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، نهاية قصته مع المنتخب الفرنسي، بعد يوم واحد من خسارة فرنسا نهائي كأس العالم لكرة القدم أمام الأرجنتين بركلات الترجيح في قطر.
وذكرت عدة تقارير أن العديد من اللاعبين الفرنسيين كانوا سعداء لعدم وجوده في بطولة قطر.

وكشف الصحفي الفرنسي البارز، رومان مولينا، تفاصيل جديدة عن علاقته بزملائه، وفق ما أورده موقع AS الرياضي الإسباني.

وكشف الصحفي الفرنسي في فيديو أن زميله أنطوان غريزمان شعر بأن وسائل التواصل الاجتماعي ركزت أكثر على بنزيمة أثناء الاستعادة للبطولة وخلالها.

وشعر غريزمان بالقلق من قلة ظهوره على وسائل التواصل الاجتماعي مقارنة ببنزيمة، ما كاد أن يؤدي إلى "عقد اجتماع تنفيذي'' مع الاتحاد الفرنسي لكرة القدم لمناقشة الأمر.

وأورد الصحفي أن زملاءه هوغو لوريس، وأوليفييه جيرو، واللاعب المصاب بول بوغبا، عبروا عن شكوكهم في تأثير بنزيمة على الفريق في حال غيابه.

ودفع هذا الأمر بنزيمة إلى إلغاء متابعة جميع اللعبين في الفريق على وسائل التواصل الاجتماعي، باستثناء خمسة من زملائه السابقين، وهم إدواردو كامافينغا، وأوريلين تشواميني، وكيليان مبابي، ورفائيل فاران، وماركوس تورام.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024