اطلق تطبيق سناب شات ميزة جديدة تتيح لأكثر من 100 مليون مستخدم للتطبيق التحدث إلى ما يصل إلى 16 شخصا من الأصدقاء في آن واحد.

ويمكن للمستخدم انشاء المجموعة في أثناء البدء بإرسال اللقطات "Snap" أو عند بدء إجراء محادثة جديدة، كما يمكن بدء محادثات فردية من ضمن المجموعة من خلال الضغط على اسم الشخص، وتدعى هذه الميزة باسم "محادثة سريعة"، ويمكن للمستخدم بعد ذلك التبديل ما بين المحادثات.

سناب شات يتيح مجموعة من الميزات الجديدة

سناب شات يتيح مجموعة من الميزات الجديدة

ويمكن حذف الدردشات المرسلة إلى المجموعة بشكل افتراضي بعد مرور 24 ساعة، وفتح اللقطات المرسلة إلى المجموعة والرد عليها مرة واحدة من قبل كل متلقٍّ. 


سناب شات يتيح مجموعة من الميزات الجديدة
ويأتي إعلان سناب شات عن هذه الميزة الجديدة بعد ظهور تقارير تفيد بأن الشركة الأم "Snap Inc " تفكر في عرض سندات شرائها على عامة الناس للمرة الأولى في سوق الأوراق المالية وفي التحول إلى شركة عامة في أوائل عام 2017 بمبلغ لا يقل عن 25 مليار دولار.

وقال متحدث باسم سناب شات بأن هذه الميزة تعد أسرع وأفضل وسيلة للحفاظ على الحوار مستمرا مع صديق ما دون إغراق المجموعة بأكملها في أحاديث فردية، ويمكن فتح اللقطات المرسلة إلى المجموعة والرد عليها مرة واحدة من قبل كل متلقٍّ، كما يمكن للمستخدمين تبادل ملصقات "Bitmojis" و"Friendmojis" والتسجيلات الصوتية أو الفيديوهات.

ويتم حذف اللقطة بعد مرور 24 ساعة ما لم يتم فتحها ومشاهدتها، كما قامت الشركة، بإطلاق اثنتين من الأدوات الإبداعية الجديدة وهي المقص "Scissors"  وفرشاة التلوين "Paintbrush" حيث تقدم الأداة الأولى إمكانية قطع أجزاء من الصورة الموجودة على شاشة المعاينة وتحويلها إلى ملصق، في حين تعمل الأداة الثانية على تجميل الصور واللقطات التي قام المستخدم بحفظها في أرشيف الذكريات.

ويتيح سناب شات جميع هذه الميزات الجديدة لدى مستخدمي إندرويد و iOS.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024