منذ سنتين | فن ومشاهير / وكالات

أكدت أورسولا كوربيرو، نجمة مسلسل "لا كاسا دي بابل" المعروفة بدور "طوكيو"، أنها غير مستعدة بعد لتوديع هذا الدور.

وطرحت منصة نتفلكس أمس الجمعة الجزء الأول من الموسم الأخير من مسلسل "لا كاسا دي بابل"، وهو المسلسل الذي غير حياة أورسولا وطاقم العمل بأكمله.

وغير هذا المسلسل حياة "طوكيو" بصورة خاصة، فعن طريقه حصلت على أول دور لها في هوليوود، حيث شاركت في فيلم (سنيك آيز) الذي عُرض منذ أسابيع قليلة.

وأجرت أورسولا مقابلة مع (إفي) تناولت خلالها الحديث عن دور "طوكيو" في المسلسل الذي يُعد الأهم في مسيرتها وما لعبه هذا الدور في حياتها المهنية.

وقالت أورسولا، رداً على سؤال: كيف تغيرت حياتك بفضل "لا كاسا دي بابل": "تغيرت حياتي في جوانب كثيرة، لن أخدعك، الشيء الجميل هو أن بيئتي لا تزال كما هي، عملنا مكثف للغاية، نستغرق في التصوير ساعات كثيرة، كما أننا نكرس الوقت ونتفانى في الترويج للأعمال.. أعتقد أنه من الجيد بالنسبة لي أن أكون مع أسرتي وابني وأصدقائي الدائمين. أكثر ما تغير هو أنني أسافر كثيرا، منذ أن حدث ما حدث مع "لا كاسا دي بابل" على المستوى العالمي، وقبل الجائحة، سافرت في ذلك العام إلى 14 دولة مختلفة في عام واحد، وقتها قلت لنفسي: إنه يغير حياتك".

وفيما يتعلق بما إذا كان قد غير مسلسل "لا كاسا دي بابل" النظرة إلى التليفزيون الإسباني، فتابعت: "ساعدنا مسلسل "لا كاسا دي بابل" على استيعاب وكسب الثقة في المشاريع التي نقوم بها، وأيضا استيعاب أننا قادرون على فعل أشياء ربما لم يكن يفعلها من قبل سوي الأمريكيون".

وسُئلت أورسولا عن سبب انتشار المسلسل بهذا الشكل ليصير المسلسل الإسباني الأكثر مشاهدة في التاريخ على المستوى الدولي فأضافت: "من الصعب معرفته، الأمر ليس له علاقة بشيء معين. هناك عوامل عديدة، وهو أمر نواصل نحن الممثلون طرحه على أنفسنا، ما الذي يمكن أن يكونه؟ ما حدث هو شيء لم يحدث من قبل وفاجأنا جميعاً كثيراً".

وأردفت "طوكيو": "كانت لألبا فلوريس (التي أدت دور "نيروبي" في المسلسل) نظرية رائعة، ألا وهي نظرية كرة القدم. كانت تقول: ما أكثر شيء يجذب الجمهور على الصعيد الدولي؟ كرة القدم. وإذا نظرت إلى المسلسل فستجد أن الأمر ككرة القدم لأن هناك فريقين، بعضهم يرتدي الأحمر والبعض الآخر يرتدي اللون الأزرق (رجال الشرطة)، وهناك نشيد "بيلا تشاو"، وهناك استراتيجية للعبة، وهناك سياسة بالداخل، وهناك حكم، وهو البروفيسور... فجأة أصبح ما كانت تقوله عن كرة القدم منطقياً ولفت انتباهي. المسلسل مزيج من كل شيء، ويتعلق الأمر بالشخصيات كذلك، هذا المسلسل جعل الجمهور يحلم ويشعر أن لديه صوتا وقوة".


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024