منذ سنتين | فن ومشاهير / رصد LIBAN8


علّق النجم محمد فؤاد على الصورة المتداولة له بطريقة الفوتوشوب مؤخرًا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والتي ربطت بينه وبين المطرب الشعبى عبد الباسط حمودة، من خلال حسابه على موقع إنستغرام عبر فيديو وجه فيه رسالة لمحبيه وجمهوره قائلاً: "جمهوري الحبيب مش الفوتوشوب، الرجالة بحبكوا".

وما أن نشر الفيديو حتى تكهن الكثيرون من متابعيه بأنه يقصد التعليق على صورة الفوتوشوب الأخيرة التي تم تداوله له، بعبارات مثل: "في انتظار أعمالك"، "بنحبك"، وغيرها من التعليقات التي تغزلت فيه.

من ناحية أخرى، شهد الشهر الجاري احتفال النجم محمد فؤاد بخطوبة ابنه عبد الرحمن، وذلك عبر نشر صورة تجمع ابنه مع خطيبته على حسابه الشخصي بموقع "إنستغرام"، من حفل خطوبتهما العائلي الذي أقيم في الساحل الشمالى وضم أهل العروسين، وهنأه قائلاً: "ألف مبروك يا حبايب قلبي.. ربنا يبارك لكم ويوفقكم".

واحتفل النجم محمد فؤاد بخطوبة ابنه "عبد الرحمن" فى حفل عائلى بالساحل الشمالى ضم أهل العروسين، وارتدى العريس بدلة بيضاء كما ارتدت العروس فستانًا أبيض، وارتدى محمد فؤاد ملابس كاجوال.

على جانب آخر تعد  أغنية "أحكيلك" تأليف الشاعر أسامة محرز وألحان وليد سعد، وتوزيع خالد نبيل، هى آخر أغانى فؤش.

بينما كانت آخر حفلات الفنان محمد فؤاد في عيد الأضحي الماضي بالساحل الشمالي، حيث قدم باقة من أبرز أغنياته، منها "كامننا، نفس الحنين، فاكرك يا ناسيني، طمني عليك، يا ناسي روحي، خبيني، ساعات بشتاق"، وغيرها من الأغنيات التي ألهبت حماس الجمهور.




أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024