النهار - أسرار الآلهة

هجرة إلى أوروبا...

تحدث مصدر ديبلوماسي عن معلومات تفيد بأن تركيا تحضّر لموجة "هجرة" جديدة إلى أوروبا بعد التأكّد من نيّة عدم فتح المجال أمامها للانضمام إلى الاتحاد الأوروبي.

مركز عماني...

يتم البحث في إقامة مركز ثقافي مشترك بين لبنان وإحدى الدول العربية مقرّه بيروت.

اعتراض نسائي...

أعدّت حركات نسائية مسوّدة بيانات موجّهة إلى رئيسي الجمهورية والحكومة في حال صدرت التشكيلة الحكومية من دون سيدات.

اعلامي لبناني سوري...

انتقد سفير عربي إعلامياً لبنانياً أطل عبر فضائية عربية قائلاً: "حققنا انتصاراً في حلب وسنواصل المعركة باتجاه الأراضي الزراعية لإعادة تقويم الوضع الاقتصادي".


السفير - عيون

تسعى أوساط حزب مسيحي للاستفادة من المؤشرات الإيجابية التي وردت في مواقف أمين عام حزب فاعل من أجل العمل لعقد لقاء حواري بين الطرفين.

حسم نجل قيادي إسلامي يعاني من أزمة صحية قاسية ترتيب الأوضاع داخل المؤسسات التي كان يشرف عليها والده وهو يعمل الآن لمتابعة كل الاعمال داخل هذه المؤسسات.

تقدم أحد أصحاب المطاعم بشكوى إلى حزب فاعل على خلفية قيام عناصر أمنية رسمية بإطلاق زخات على مطعمه خلال مطاردة مطلوبين على أحد أوتوسترادات العاصمة.


الجمهورية - أسرار

عنتريات.. علّق مرجع بارز على ما وصفه «عنتريات» بعض الوجوه التي تحتل بعض شاشات التلفزة قائلاً: أيعتقد هؤلاء أن الإطلالات التلفزيونية تصنع زعامات سياسية؟

غموض.. ما زال الغموض يلفّ مصير قمّة جامعة كان يُعمل لعقدها بسبب خلاف نشب أخيراً بين مرجعيّتين مؤثرتين.

مواعيد.. مازح دبلوماسي في أحد مجالسه قائلاً إن حجم المواعيد المطلوبة من سياسيّين لبنانيّين لزيارة موسكو كبير لدرجة أنه يجب تنظيم رحلات جماعية.


المستقبل - يقال

إنّ الدوائر المعنية في القصر الجمهوري بدأت التحضير لجدول زيارات رئيس الجمهورية العماد ميشال عون التي ينوي القيام بها إلى الخارج بعد صدور مراسيم تشكيل الحكومة.


اللواء - أسرار
همس
فوجئ مرجع كبير بتأخير صدور مراسيم الحكومة، ما «دامت كل عقد الحقائب حُلّت» بالتراضي!
غمز
أنعش توافد الخليجيين في الأعياد الآمال بتحريك العجلة الاقتصادية في العام المقبل.
لغز
حرص رئيس حزب مسيحي على أن يُعلن ما تناهى إليه من معلومات، من دون انتظار أطر إعلانها.



أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024