منذ 7 سنوات | أبراج / وكالات

برج الحمل:

شهر من الخيارات المصيرية التي يمكن وصفها بالمستبدة لبرج الحمل، والتي تؤدّي حكمًا إلى تغيير جذري في أوضاعك. قد تكون واحدة من أكثر مراحل حياتك عصيانًا وتمردًا وانتفاضة، خاصة هذا الشهر الذي يحمل محاذير كثيرة على الأصعدة الصحية، المهنية والشخصية. تتلقى عروضًا عاطفية وتتعلّم أنّ تحب من جديد إذا خيّبت السنوات الماضية آمالك. قد تستقبل جديدًا في حياتك، ولادة أو حملًا أو زواجًا يخصّك أو يخصّ أحد المقرَّبين. إشارة إلى أنّ مواليد الدائرة الأولى هم الأكثر حظًا هذه السنة أو الأقل تعرّضًا للمعاكسات الفلكية.

برج الثور:

شهر مدهش يحمل أحداثًا غير متوقّعة، لكنها تسمح لمشاريعك بأن تتجسّد وتتبلور إذا بذلت جهودًا مضاعفة. تتوصل إلى نتائج ملموسة ومدهشة بعد صراعات وتحديات شتى. يتميز هذا الشهر بالشجاعة والمقاومة والقدرة على المواجهة في أصعب الظروف. يمكن القول إنك في مرحلة تحضيرية، وهو مشوار بدأته منذ السنة الماضية، يقودك نحو تعلّم جديد والتدرب على أساليب مختلفة حتى تنتقل إلى مرحلة سعيدة.

برج الجوزاء:

لبرج الجوزاء، شهر النجاح وفترة استثنائية من حياتك لم تعرفها منذ وقت طويل. تبدو بين القلائل الذين لا يتأثرون بالمعاكسات الفلكية والتي تهدّد هذه السنة بالأخطار والمتاعب، بل إنّ الأفلاك تدعمك لإطلاق المشاريع والحصول على التقدير والتأسيس لأعمال تجارية أو سياسية أو إعلامية أو صحية وتحقيق النجاح الباهر. عاطفيًا، لقد انتهى زمن الخيبات والصدمات، وها أنت أمام دورة فلكية أكثر وعدًا، إذ يحمل إليك القدر لقاءات مهمة ولقاءً استثنائيًا يأتي عن طريق الصدفة.

بررج السرطان:

برج السرطان في هذا الشهر، يكون يحمل تغييرات مفاجئة وتقلبات سريعة تكاد لا تستوعبها في اللحظة نفسها. قد تحتفظ لك بفرص كثيرة حينًا، ثم تحذّرك من خوض غمار بعض التجارب أحيانًا أخرى، من جهة تعرف تكريمًا، ومن جهة أخرى تفرض عليك حظرًا كبيرًا.
تبدو الصحة جيدة، يعرف البعض شفاءً وانتقالًا إلى فترة نقاهة إيجابية. عاطفيًا، يطلّ العازبون على فترة مميّزة تجلب إليهم الاستقرار والشعبية الكبيرة، وقد تلتقي أشخاصًا يثيرون إعجابك وتعيد الصّلة بأصدقاء قدامى. قد تُقدم على زواج إذا كنت مرتبطًا بعلاقة.

برج الأسد:

هذا الشهر مقبل على انقلابات في حياتك المهنية والشخصية على السواء، بحيث تسجّل السماء حدثين في غاية الأهمية، . تبدأ الآن مرحلة جديدة من حياتك تتطلب منك وعيًا وثباتًا ومثابرة لتحقيق الأهداف. قد يتبلور مشروع كبير، إذ أنّ هذا الشهر هو موعد لتحسين ظروفك المالية، ولو أتت النتائج متأخرة وفي منتصف الصيف. تعاود السيطرة على قدرك حيث تنطلق نحو آفاق أكثر وعدًا وإشراقًا، فتحقق طموحاتك.

برج العذراء:

توقعات برج العذراء تصنّفك الأفلاك بين أكثر الأبراج حظًا في هذا الشهر. يعدك الفلك بالمكافآت كما بالفرص فتفوق النتائج كل توقّعاتك. تخطّط على المدى البعيد وتتخذ قرارات تتعلق بمستقبلك، فتتوفر لك الطاقة اللازمة والصحة والمعنويات المرتفعة. تتوصل إلى جمع الكثيرين حول مشروع واحد أو إلى النجاح في الشأن العام، أو تقدّم عملًا إبداعيًا، وقد تكسب جائزة مالية أو معنوية وتحقق النجاحات عبر أسفار تقوم بها وتحظى بأرباح من عمليات خارج مهنتك. إلا أنّ الفلك يحذّر من بعض التراجع المهني والصحي.

برج الميزان:

توقعات برج الميزان تقول بأنك أيها الميزان ستدخل شهرا مصيريا يحمل إليك التجارب الكثيرة ومسيرة من الأحداث المتنوعة والمفاجئة في بعض الأحيان، إذ إنّ المعاكسات الفلكية تطالك مباشرة. ثم تنقلب الأمور لمصلحتك لتدخل فترة هائلة من الإيجابيات والحظوظ والنجاح والتألق والانتصارات. وهو يخاطب أكثر ما يخاطب مواليد الدائرة الثالثة، فيحميهم من الأخطار ويعيد إليهم الصحة ويأتيهم بفرص وعروض مميّزة. قد يستحق بعض مواليد الميزان منصبًا أعلى أو تعيينًا في مركز ويحصلون عليه هذا الشهر.

برج العقرب:

تقود جماعة من الناس وتتكيّف مع كل المستجدات بمهارة أسطورية. قد تُقدم على تعديلات وتغييرات مدهشة وغير منتظرة، حتى ولو أعاق كوكب «ساتورن» في برجك تحرّكك. هذا الكوكب يترك مواليد الدائرة الأولى بسلام ويرمق إلى مواليد الدائرتين الثانية والثالثة في هذا العام، لكي يفرض عليهم بعض المسؤوليات الضاغطة. قد تحقق إنجازًا كبيرًا رغم ذلك لم تتوقعه، وتتوصل إلى مفترق طريق في حياتك وتشعر أن مرحلة قد انتهت لتبدأ أخرى جديدة.

برج القوس:

لديك رغبة ملحة اليوم في السيطرة على الأمور واتخاذ القرارات ولكن قد يؤدي تعدد المسؤوليات إلى شعورك بالتوتر إلى حد ما. إذا شعرت بذلك فحاول أن تؤجل تلك القرارات للغد لكي لا تندم. ركز اليوم على التحكم في أعصابك وتصرفاتك أثناء تعاملك مع من حولك.

برج الجدي:

توقعات برج الجدي لهذا الشهر تقول بأنه يحمل المفاجآت كما المواجهات، لكنها تولّد ظروفًا استثنائية تقودك إلى تغيير في حياتك وقناعات جديدة بعد سلسلة أحداث غير اعتيادية. تكون العيون شاخصة إليك، تثير الفضول. تثبت مرة أخرى أنّك لا تنهزم ولا تستسلم، وهكذا تواجه كل المستجدات بثقة بالنفس نادرة. يتطلب منك الميدان الصحي عناية ودراية.

برج الدلو:

تتابع مسيرة السنة الماضية نحو تجارب مهمة ومتناقضة بين الإيجابية والسلبية، فتخوض تجارب غير اعتيادية، وتنهي الشهر مع تغييرات كبيرة تطرأ على حياتك ووجودك. يأخذك القدر إلى مسالك جديدة وغريبة فتحقق قفزات جبارة، في حين يفرمل «ساتورن» سرعتك. تبرع في مجال الفنون والخلق والإبداع كما في المجال الإعلامي وقد تتوصل إلى الشهرة. أنصحك بعدم مبارزة بعض السلطات والحكومات كما بعدم التحايل على القانون أو تحدّيه. عاطفيًا، قد يعود الماضي للظهور في حياتك عبر بعض الصدف أو الظروف القاهرة، وربما يحاول أحدهم جعلك تدفع فواتير قديمة.

برج الحوت:

تحقق أحلامًا طالما راودتك وتستعيد ثقة بالنفس كانت قد اهتزت قليلًا، وتتحرر فتجد حلولًا لكل المشاكل الصحية والمهنية والشخصية. تلاقي التقدير وتعرف الحظ لتسير بأمورك بشكل مميّز. تتخلص من ديون أو تكسب أرباحًا كثيرة وتنجح في مجال التجارة والشأن العام والاستثمارات والسياسة والإعلام والفن. أنت ضيف الشرف على هذه السنة التي تزيدك ثقة بالنفس وتفتح قلبك أمام الحب فتستعيد الشغف وتهتم إما بعلاقة جديدة أو بانتماء روحي أو فكري أو سياسي. قد تجد ضالتك في محيط عملك أو تفاجأ باهتمام أحد المقرَّبين منك، وربما تقوم بسفر مميز جدًا يترك أثره في نفسك وحياتك. أما أكثر مواليد الحوت حظًا فهم مواليد الدائرة الثانية.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024