السفير - عيون 


طلب مرجع بارز من رئيس كتلة نيابية ومن أعضاء فيها أن يتولوا دفع رواتب كل الموظفين في مكاتبهم ومن يتولون مهام حمايتهم على نفقتهم الخاصة بدءا من مطلع السنة الجديدة، تحت طائلة عدم دفع قرش واحد لمن يخالفون قراره.

يقول سياسي لبناني مخضرم إنه منذ حزيران الماضي تبلغ من أحد موفدي المرشح الجمهوري دونالد ترامب دعوة صريحة للسير بخيار ميشال عون.

سجل وجود سفير لبنان في دولة خليجية وقنصل من السفارة نفسها في العاصمة اللبنانية في آن واحد خلافا للأعراف المعتمدة.


المستقبل- يقال


إنّ رسالتين أرادت إيران توجيههما من وراء كشف خسائرها في سوريا خلال أربعينية الحسين: الأولى لروسيا تذكّرها بأن الحرس الثوري هو مَن يدفع ضريبة الدم والثانية للداخل للتخفيف من حجم الخسائر الحقيقي الذي تجاوز الألف قتيل. 


النهار - اسرار الآلهة


محطة ضد النساء...بدا أن المحطة البرتقاليّة ضد تمثيل النساء في مجلسي الوزراء والنواب إذ تهكّمت على العناوين والتحرّكات التي دعت إلى أوسع تمثيل للمرأة اللبنانية في السياسة.

بطرس حرب "المدير"...وصل إلى وزارة الاتصالات بريد من القصر الجمهوري كتب عليه "معالي الوزير بطرس حرب، المدير العام للاتصالات".

الضمان يلاحق...رغم قرب إدانة مسؤولين في الضمان تستمر الدعاوى القضائيّة تلاحق الصحافيّين الذين كتبوا عن فضائح الضمان وبأموال المضمونين.

تعامل جديد...قرّر أحد نقباء المهن الحرّة اعتماد طريقة جديدة في التعامل مع الملفات التي تتعلّق بأعضاء النقابة وملاحقتها جيداً والتجاوب مع الإعلام في شأنها.


اللواء - اسرار اللواء


همس...لم يخفِ أحد المراجع أن ما بين أسباب النقزة من نافذي العهد، طرح اسم شخصية غير مدنية لتولي منصب بالغ الأهمية..

غمز...يتعرّض وزير في حكومة تصريف الأعمال لحملة مركزة، تستهدف أداءه في محاولة لإبعاده عن المسرح!

لغز...تواجه الاتصالات لمعالجة «عقدة حقيبة» المردة صعوبات، على خلفية التصلّب ذي الأبعاد الثلاثة..


الجمهورية - اسرار


مبادرة...يُحضِّر أحد الأحزاب لإطلاق مبادرة بعنوان سياسي وبجوهر إقتصادي إجتماعي وإنمائي.

وساطة...رفض مرجع كبير وساطة حزب فاعل لزيارة موفد منه الى مرجع نيابي لحل أزمة عالقة بين الطرفين.

إتصالات...جرت إتصالات بين مسؤولَين روحيَّين ينتميان الى طائفة واحدة في البقاع لتطويق إشكال حصل بسبب خلافات على أراضٍ وذلك لتأكيد وحدة الصفّ.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024