منذ 7 سنوات | أبراج / وكالات


الحمل 21 آذار - 19 نيسان

تبدأ اليوم صفحة جديدة، وهي عدم إحساسك بالمسؤولية لطفح الكيل معك وإحساسك بالظلم حولك، تضع حدودا ومعايير لكثير من الأشياء، وبخاصة على الصعيد العملي، لكن عليك الحذر في قراراتك جيدا. في المساء قد تبقى في البيت لعدم إحساسك بالرغبة في الخروج.


الثور 20 نيسان - 20 أيار

قوتك، تأثيرك ووقع كلماتك على الآخرين هي ما سيفيدك اليوم، فأنت واثق من نفسك وتعرف ماذا تقول، كما أنك شديد في قراراتك، ولا تتردد في أي قرار تقوم به، يوم جيد عمليا للحظ الذي يدعمك ويدعم شخصيتك وطلتك. المساء هو الفترة الأفضل لتمضية أحلى الأوقات مع من تحب أو أصدقائك.


الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران

بدأت تأخذ أنفاسك بعد يومين من المعاكسات والضغوطات وتنهض اليوم بمعنويات مرتفعة وتركز أكثر على أعمالك وتنجز المتراكم عليك، وبخاصة في وقت الظهيرة، حيث يزيد الضغط لديك، في فترة ما بعد الظهر يكون مزاجك في أفضل حال، وخاصة مواليد 21 إلى 28 أيار (مايو) الذين لديهم بعض الأخبار الجيدة.


السرطان 21 حزيران - 22 تموز

عليك الهدوء يا مولود السرطان وعدم التصرف بتهور وتسرع، لأن اليوم سيشهد الكثير من الضغوطات والمشاكل، الأمور تعاكسك وبخاصة في فترة الظهيرة، احذر على صحتك في فترة ما بعد الظهر، وبخاصة على جهازك التنفسي، عليك البقاء في البيت في المساء، فهو أفضل من الخروج وزيادة المشاكل، مواليد شهر حزيران (يونيو) هم الأكثر توترا.


الأسد 23 تموز - 22 آب

أمورك على ما يرام اليوم، وعليك استغلال الحظ في النواحي العملية، حيث تكون الأمور مشجعة في فترة الصباح، كما أن الوقت مناسب لعمل امتحان أو مقابلة عمل، لأن طلتك وهيبتك قويتان جدا وبخاصة في فترة الظهيرة. في فترة المساء تبدو أمورك العاطفية ليست على ما يرام وعليك بعدم مناقشة من تحب.

العذراء 23 آب - 22 أيلول
تبدأ أمورك بالهدوء بعد يومين من عدم الاستقرار الجوي. تشعر اليوم بالطاقة والنشاط وتقوم بترتيب أوضاعك وتفكر في عمل الكثير من الأمور، وبخاصة أن الحظ يدعمك بكل قوة، فاستغل كل ما يأتيك اليوم. الحبيب في انتظارك في المساء لتقضي معه أمتع الأوقات، مواليد آب (أغسطس) هم الأكثر حظا.

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
تختلط عليك الأمور ومنذ الصباح تبدأ بمزاجية ولا أحد يفهم عليك ما تريد، فأنت لا تعبر بشكل صحيح عما تريد للإرباك الموجودة في رأسك. في فترة ما بعد الظهر قد تواجهك مشاكل كبيرة قد تجعلك تتأخر في عملك. في المساء الكلام الذي قد تسمعه حولك يجعلك عصبيا وحساسا، كما عليك الانتباه إلى صحتك، وحاول أن تريح نفسك أكثر.

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
يوم جيد إذا كنت تريد إراحة نفسك من الضغوطات التي عشتها بالذهاب بنزهة قصيرة. لكن إذا كنت تعمل فلديك العديد من الأعمال والمسؤوليات وتكون ناجحا في كل ما تفعله. المساء يكون جيدا بالنسبة لك، لكن احذر أثناء قيادة السيارة، مواليد شهر تشرين الأول (أكتوبر) هم أكثر المتأثرين بهذه الظروف.

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
عليك بالحذر أكثر على مصاريفك، لأنك تسرف بكثرة ولا تحسب حسابا آخر لأي شيء، في الظهيرة قد ينشب بينك وبين أحد زملائك بالعمل أو أحد أفراد عائلتك، إذا كنت في البيت فسيحصل نقاش عنيف، لكن تكون صاحب الكلمة الأخيرة والفائز، لكن بالطبع يغير مزاجك لوقت قصير. المساء جيد وبخاصة على الصعيد العاطفي، وذلك لمواليد 23 إلى 30 تشرين الثاني (نوفمبر).

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
فرق كبير في مزاجك ونفسيتك يا مولود الجدي بين أمس واليوم، فأوضاعك جيدة جدا وأمورك في الصباح تسير بسهولة لا توصف، كما أن نشاطك يصل إلى أعلى مستوى له. جرأتك وشجاعتك تهونان عليك الكثير في فترة الظهيرة، وتجعلانك الفائز في كل تحد تدخل به على صعيد العمل. المساء يكون له طعم آخر برفقة من تحب، فحاول تحسين العلاقة بينك وبينه.

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
كان الله بعونك يا صديقي على هذا اليوم الذي تهب به العواصف. عليك بالهدوء وعدم الاستعجال بفعل أي شيء لأن عملك متراكم فحاول أن تركز واترك العصبية جانبا. في فترتي ما بعد الظهر والمساء تزداد الأمور سوءا مما يجعلك تلتزم البيت وترفض أي دعوة للخروج، مواليد شهر كانون الثاني هم الأكثر توترا.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
الوضع أفضل بكثير من الأيام الماضية، فأنت تبدأ أسبوعك بروية وهدوء، كما أن الأجواء الاجتماعية هي الأكثر تأثيرا عليك في فترتي ما بعد الظهر والمساء. لكن خلال النهار قد تضغط عليك الأعمال بين الحادية عشرة والثالثة مساء.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024