منذ 7 سنوات | فن ومشاهير / بتجرد

إحتفالاً بنجاح أغنيته الجديدة “روح” وإنطلاقها عبر الإذاعات والراديو أطلّ النجم اللبناني جوزيف عطية على الجمهور ومحبّيه في لقاء سريع عبر أثير “أغاني أغاني” وتحدّث عن العمل الذي مرّت أيام قصيرة جداً على طرحه.

جوزيف عطية عبّر في بداية اللقاء عن سعادته بالأصداء الرائعة التي تلقها منذ طرح الأغنية قبل 5 أيام وتحقيقها نسبة إستماع تجاوزت الـ500 ألف مستمع عبر “أنغامي” قبل إتاحة عرضها عبر قناته على يوتيوب وقال: “سعادتي لا توصف”.

من جهة أخرى كشف جوزيف عطية أنه يستعد لتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب يومي الإثنين والثلاثاء المقبلين في 28 و29 نوفمبر الجاري بإدارة المخرج بهاء خدّاج الذي طرح عليه فكرة مميّزة جداً ستشكل مفاجأة للجمهور.

أمّا على صعيد الحفلات التي قدّمها في عيد الإستقلال اللبناني بين لبنان والكويت عبّر جوزيف عطية عن سعادته بإرتباط إسمه بهذه الذكرى الوطنية منذ طرح أغنية “لبنان رح يرجع” التي رافقت اللبنانيين في لبنان ودول الإغتراب طيلة السنوات الماضية كما وأشار إلى سعادته بالتكريم الذي خصّته به السفارة اللبنانية في الكويت بشخص سفير لبنان الأستاذ ماهر خير في هذه المناسبة.

نفيد بالذكر أن “روح” من كلمات إميل فهد وألحان جهاد حدشيتي وتوزيع عمر صبّاغ وهي أولى أغنيات ألبوم جوزيف عطية المنتظر والمقرر إطلاقه في الأسواق العربية وعبر المواقع الرقمية الكبرى في وقت لاحق من إنتاج شركة JWM التي أسّسها جوزيف منذ سنة تقريباً بإدارة وإشراف مدير أعماله الأستاذ ريكو ليان.



أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024