منذ 7 سنوات | أبراج / وكالات

برج الحمل 

على الصعيد المهني:

يمكنك بسهولة تلبية جميع الالتزامات المالية الخاصة بك بعدما فقدت بعض الثروة بشكل غير متوقع، مما يجعلك تنفق بحكمة كما يجب أن نضع قدراً كافياً من الادخار.

الحمل على الصعيد العاطفي :

تجد نفسك فى حالة حب قريباً فقد تبدو غير مكترث فى بداية الأمر ولكن الحب قد يترك نارا خفيفة بك إلى أن يشتعل.

الحمل على الصعيد الصحي :

الوضع الصحى لا يمكن التنبؤ به اليوم ولكن عليك أخذ الاحتياطات اللازمة من القوة الذهنية للتعمال مع الوضع بل هو حالة واضحة من انتصار العقل على الأمر فأنت قادر على استكمال المهام المجدولة فى الوقت المحدد على الرغم من المشاكل التى تطرحها صحتك.

برج الثور 

على الصعيد المهني

نوع من الارتباك غير المرجح قد يحدث فى حياتك المهنية اليوم، ولكن الأمور قد تتحسن لتصبح جيدة بما فيه الكفاية فى العمل الذى اخترته كما أنك ستحصل على عرض للانضمام إلى أعمال جديرة بالثقة تماماً وتحمل لك مكافأة أكبر فلا تتردد وخذ قرارك بعد مداولات طويلة ومتأنية.

الثور على الصعيد العاطفي

إن لم تكن سعيداً بالعلاقة التى تمر بها والابتسامة ليست مرسومة على وجهك فقد أتى الوقت للمضى قدماً، انسحب من العلاقة لأنه من المفترض أن تكون جميلا فى علاقتك وسترى كيف سيفاجئك العالم.

الثور على الصعيد الصحي

اليوم مثالى للذهاب للتدليك لتشعر بعظمة ما تقوم به، كما أنه من المتوقع أن تحصل على بعض الأخبار الجيدة بشأن صحتك ولياقتك البدنية ولكن عليك تحديد النظام الغذائى الصحى الأنسب لك.

برج الجوزاء

 على الصعيد المهني

لا تحاول أن تنغمس فى تخطيط أحدهم لخداعك، كما لا تحاول خداع الغير حتى لا تفقد ما بنيته فى سنوات.

الجوزاء على الصعيد العاطفي

قد تنشأ مضاعفات غرامية اليوم فتلعب دورا حاسما فى حياة شريك الحياة، كما أنك قد تسير إلى التواصل مع شخص كنت على معرفة به فى السابق.

الجوزاء على الصعيد الصحي

اليوم مثالى للاهتمام بنفسك فقد تذهب للتدليك، حيث تشعر بشعور عظيم فأنت من المحتمل أن تحصل على بعض الأخبار الجيدة بشأن صحتك ولياقتك البدنية.


برج السرطان

 على الصعيد المهني

لديك مهارات خاصة تساعدك على التقدم فى عملك وتميزك عن زملائك، فحاول استغلالها بشكل جيد وذكى لكسب ثقة رؤساءك وإنجاز المهام المطلوبة منك.

السرطان على الصعيد العاطفي

علاقتك بشريك حياتك ليست على ما يرام، فهو شخصية كتومة ولا يعبر دائماً عن مشاعره وحبه، وذلك يؤثر عليك وعلى طريقة التعامل فيما بينكم، فلا تقم بأى إجراء إلا بعد التأكد من مشاعره.

السرطان على الصعيد الصحي

بعض الأمراض التى تعانى منها قد يساعد فى حلها الأعشاب والوصفات الطبيعية، فلا تتردد فى خوض تلك التجربة ولكن باستشارة الطبيب الخاص بك.

برج الأسد

 على الصعيد المهني

نجاحك الوظيفى وكسب ثقة رؤسائك وزملائك فى العمل أهم من النجاح المالى، فحالياً أنت فى الفترة التى تحتاج فيها إثبات ذاتك والترقى والتقدم فى عملك أكثر من جمع الأموال.

 

الأسد على الصعيد العاطفي

طريقة تعاملك مع شريك حياتك غير مجدية، جرب طرقا أخرى قائمة على التفاهم والاحتواء وتقبل الأعداء، وابتعد عن الشك وعدم الثقة فى الطرف الآخر، فذلك سيؤدى إلى تدمير العلاقة.

الأسد على الصعيد الصحي

أعصابك متوترة هذه الفترة وذلك يؤثر على عملك وإنتاجك، وعلى علاقتك أيضاً بالآخرين ويجعلك عرضة لسوء الفهم وخسارة الأصدقاء، فحاول تهدئة أعصابك وعدم الانفعال الزائد الذى يؤثر على صحتك.

برج العذراء

على الصعيد المهني

ستتطلب منك هذه الفترة جهوداً إضافية للتخلص من حالة الوخم الفكرى والركود فى العمل، أنت تستطيع أن تحقق نجاحات مبهرة وتضيف إلى رصيدك المهنى من خلال تنفيذك المميز للأفكار، لا تنصاع خلف المغرضين الذى يحاولون التشكيك فى قدراتك المهنية، ولا تتعامل مع المواقف الفردية على إنها أساس العمل.


على الصعيد العاطفي

لديك طرقك الخاصة لتوصيل رسالة مباشرة للحبيب دون ان تصرح بما فى داخلك، لا يمكن أن تتعامل مع المفاجئات المفتعلة بنفس طريقة تعاملك مع المفاجئات الحقيقية التى تأتى بشكل مدهش، ودائماً ما تجد نفسك فاقد للسيطرة على أعصابك فى أوقات السعادة البالغة.


على الصعيد الصحي

الأوضاع الصحية غير المستقرة لن تمنعك عن الذهاب إلى مكانك المفضل لتلتقى مع الأصدقاء القدامى الذين منعتك الأيام على التواجد الدائم معهم، ولا يمكن ان تتخلى عن عشقك للطعام و للحلوى فى أوقات متأخرة من الليل، ما يجعلك تعانى بشكل مستمر مع زيادة الوزن.

برج الميزان

 على الصعيد المهني:

الصعيد المهنى لمواليد برج الميزان يحتاج للكثير من الدعم، فاذا احتجت مساعدة زملائك فلا تتردد فى طلبها على الفور، وذلك من اجل المزيد من المهام بنجاح .

على الصعيد العاطفي:

تحديد شكل العلاقة مهم جدا بالنسبة لك فى هذه الفترة، فالصعيد العاطفى لمواليد هذا البرج مضطرب بنسبة كبيرة وتزداد الامور تعقيدا يوما بعد يوم .

برج الميزان على الصعيد الصحي:

لمواليد برج الميزان عليك الاهتمام بصحة عينيك وذلك بعد تعرضهما للإرهاق الشديد بسبب العمل لساعات طويلة، ومن اجل التخلص من انتفاخات عينيك استخدام كمدات الشاى أو وضع كمدات اكياس الكاموميل أفضل طريق للتخلص منها .

برج العقرب

 على الصعيد المهني:

الاكتفاء بتنفيذ عدد قليل من الأفكار التى تفيدك فى العمل، أفضل من البحث عن عدد كبير جدا من الأفكار وطرحها على رؤسائك دون تنفيذ، الكيف أهم من الكم فى كثير من الأحيان، والقدرة على تنفيذ الفكرة بشكل جيد ربما تكون أهم من الفكرة ذاتها، فالخطأ فى التنفيذ من الممكن أن يفقد الفكرة قيمتها، ويجعلها تبدو تقليدية أو غير مفهومة.

على الصعيد العاطفي:

الإحساس بالندم على أشياء تعتبرها ذات قيمة، ربما يكون خاطئ إن أدركت حقيقة هذه الأشياء، ربما يكون شعور الفقد فى حد ذاته صعب، لكن الصحوة التى تأتى بعد تأمل تبرز أهم ما فى المشكلات سواء كانت من قبل أشخاص أو بسبب أشياء بعينها، حاول أن تنحى مشاعرك جانباً وتستخدم العقل فى هذه المواقف.

على الصعيد الصحى:

وعكة صحية تؤثر عليك فترة ليست بقليلة، بسبب تغير الحوال الجوية والإفراط فى تناول الحلويات و الأطعمة التى تحتوى على نسبة دهون عالية خاصة قبل النوم مباشرة، تتسبب فى مشكلات كثيرة فى المعدة، حاول أن تلتزم بتعليمات الطبيب حتى لا تتفاقم المشكلات.

برج القوس 

على الصعيد المهني:

 تحصل بشكل مفاجئ على أموال فقدتها قبل فترة وهو ما يجعلك قادرا على تلبية جميع الالتزامات المالية الخاصة بك وتوفر لك فترة راحة كنت بحاجة ماسة إليها.

على الصعيد العاطفي:

هذا هو الوقت المناسب للتعافى من علاقتك العاطفية السابقة وترك مشاعرك السلبية القديمة وأن تسمح لنفسك بتجربة الحب مرة أخرى وبناء حياتك من جديد وتكوين علاقات جديدة.

برج القوس على الصعيد الصحي:

صحتك البدنية بحالة جيدة لكن صحتك النفسية والعقلية ليست كذلك لأن تركيزك فى حالة متدهورة جدًا وتعانى شعورًا بالإجهاد الشديد وأنت بحاجة لتصحيح هذا الوضع بصورة عاجلة.

برج الجدي

 على الصعيد العاطفي

لقاء رائع مع الحبيب، فاليوم مناسب جداً للتحدث عن كافة الخلافات القديمة بينكما وتجاوزها، كما أن الفرصة ستكون متاحة أمامكما لكى يعبر كلاً منكما عما أزعجه من الشريك فى الفترة الأخيرة.

 الصعيد المهني

تشعر ببعض الملل من الضغوط الإضافية التى تم تكليفك بها مؤخرًا فى العمل، ولكن ستكون قادر على التعامل معها، لذا عليك أن تكون واسع الصدر وتتقبل كل هذه الأمور حتى تحصل على الترقية المنتظرة

على الصعيد الصحي

أوضاعك الصحية ليست جيدة، فمن الممكن أن تصاب بفقر الدم بسبب عدم تناولك الغذاء الصحى الذى نصحك به الأطباء فى الفترة الأخيرة.


برج الدلو

 على الصعيد العاطفي

لا تفتعل مشكلات مع شريك حياتك بناءاً على بعض الشكوك بداخلك، فتأكد أولها منها وأحصل على أدلة ثم قم بمواجهة الطرف الأخر، وذلك منعاً لتفاقم الأمر فقد تنتهى العلاقة بالانفصال.

على الصعيد المهني

لا مشكلة من تحمل بعض مهام ومسؤليات زملائك فى العمل نظراً لبعض الظروف الخاصة، فقد تحملوك كثيراً سابقاً وحان وقت رد الجميل، فلا ترفض مساعدة زملائك.

على الصعيد الصحي

جسدك يحتاج إلى تناول الأطعمة الغنية بالفسفور والفيتامينات وعلى رأسها السمك، فقد أهملت فى صحتك كثيراً مؤخراً واعتمدت على تناول الأطعمة السريعة التى تسبب لك مشاكل بالمعدة.


برج الحوت

 على الصعيد المهني

قد تتعرض اليوم لمطالب مالية غير متوقعة، كما يجب التأكد من مراجعة جميع الفواتير والالتزامات الأخرى التى من المحتمل أن تكون نسيت تسديدها وستتراكم عليك فى المستقبل، فهنا تجدر الاشارة إلى حكمة لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد حتى لا تقع فى العديد من المشاكل.

على الصعيد العاطفي

اليوم عاطفى ورومانسى فقد تشهد علاقة قوية مع شريك الحياة، ولكن عليك احتواء الشريك وتفهم ما يمر به من أزمات فلا تكن أنانى عزيزى الحوت، حتى لا يصيب اسوء علاقتك مع من تحب،كما أنك بحاجة لزيارة الأصدقاء والعائلة والعيش فى ظل أجواء أسرية.

على الصعيد الصحي

مشكلاتك الصحية التى لازمتك خلال الفترة الماضية سوف تختفى، وهذا هو الوقت المناسب لإجراء الفحوصات الطبية السنوية، فاحرص على علاج أى حساسية طفيفة تظهر لديك على الفور لأنها قد تصبح أكثر تعقيدا فى وقت لاحق.








أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024