منذ 7 سنوات | صحة جنسية / شاشة نيوز

جربوا هذه الطرق الفعالة
الملل والخمول الجنسي وعدم الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة، امور شائعة يمرّ بها كل الازواج بفعل الروتين اليومي ومشاكل الحياة اليومية والتعب والتوتر بسبب العمل، فما السبيل للقضاء على هذا الخمول الجنسي واعادة اشعال الرغبة؟ 

1.الاستحمام بمياه دافئة سويا:  الاستحمام معا بالمياه الدافئة من شأنه ان يحفّز الرغبة الجنسية، ويهيئ الحالة النفسية والمزاجية لممارسة العلاقة الحميمة لكلا الطرفين.

2.الكلام الرومانسي: ان الحديث برومنسية له دور كبير في اشعال مشاعر المرأة وتحفيز رغبتها لممارسة العلاقة الحميمة. 

3.الرياضات المشتركة: ممارسة الرياضات حتى لو اقتصرت على المشي الخفيف بشكل يومي يعزز من التواصل العاطفي بين الزوجين بسبب التأثير الرياضي الإيجابي على الحالة المزاجية، وهو بالتأكيد ما سينعكس إيجابياً على حياتهما الجنسية،اضافة الى ان الرياضة تزيد من هرمون التيستوستيرون الذي يجعل الانسان لديه رغبة كبيرة في ممارسة العلاقة الحميمة. 

4.مشاهدة الافلام الرومانسية: تعتبر مشاهدة الأفلام الرومانسية من أكثر الأشياء التي تُحرّك الجانب العاطفي للمرأة لما تحتويه من مشاهد تحمل إشارات إيجابية عن الحياة السعيدة التي يوفرها الحب للزوجين في سياق الدراما.  

5.بعض الأطعمة: هناك بعض الاطعمة مثل ثمار البحر وتحديدا المحار الذي يحتوي على منشطات طبيعية ومنها مواد مضادة للاكسدة، وهو غنيّ بالعناصر الضرورية التي تزيد من الرغبة الجنسية ومن الاداء في العلاقة الحميمية.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024