ترجمة LIBAN8- يواجه السائح القطري سومان داس (46 عاما) السجن بعد اتهامه بالتحرّش بفتاة بريطانية (18 عاما) لسبع ساعات على متن طائرة محلّقة من العاصمة القطرية الدوحة إلى مانشيستر وذلك أثناء جلوس زوجته صونيا (23 عاما) بالقرب منه.

وفي التفاصيل، تم القبض على سومان عندما حطّت الطائرة في مطار مدينة مانشيستر في إنجلترا، بعد ادعاء الفتاة عليه انه خلال نومها قام بالتحرش بها.

وعند استيقاظها ذهبت باكية إلى مؤخرة الطائرة وأبلغت أحد المسؤولين وقالت ما حصل معها. وحينها كانت زوجة المتحرش جالسة إلى جانبه وغير مدركة لأفعال زوجها.

وفي التحقيق، ادعى المتهم أنه لمسها عن طريق الخطأ أثناء تعديل طريقة جلوسه على الكرسي. بالمقابل نفت الضحية أقواله حيث صرّحت:" هو يعي تماما ما يفعله ولم يكن نائما. كان ينظر إليّ ولقد رأيت نظراته وعندها تحرك مسرعا".

كما وأدلت زوجة المتهم صونيا بتصريح أثناء التحقيق أنها تثق كل الثقة بزوجها، قائلة:"حتى اليوم أخلص لزوجي". وأكدت أن زوجها عند رؤية الفتاة وأمها يريد الإعتذار منهما.

وفي الإطار، ذكر موقع "ديلي ميل" أن داس بقي مع أصدقائه في مدينة بولتن الإنجليزية وخرج بكفالة مشروطة في حين أن التحقيق يأخذ مجراه بانتظار الحكم النهائي في 27 تشرين الأول الجاري.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2017