قالت الفنانة أحلام على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، ستعرض على قناة mbc1، رحلة فنانة العرب أحلام في باريس، أول إنتاجات شركة كوين إنترناشيونال، وقريبا حفل باريس من مسرح الأوليمبياد ضمن برنامج الرحلة.

وقد أرفقت "أحلام" بتغريدتها فيديو مقدمة الحلقة الأولى التي تعرض مساء اليوم، والتي يظهر من خلالها تذكر البدايات عبر كلمات تقول إنه لم يكن طريقها ممهدًا، ولم يُفرش لها بالورود، ولم يكن هنالك طريقًا قد خطّته الأقدام قبلها، ولكنها تمكنت من صنع ذلك الطريق، ومن المضي قدمًا به، بخطوات واثقة، وجبين عالٍ، متخطية كل الصعاب التي واجهتها، إلى أن باتت الملكة المتوّجة على عرش الغناء العربي في نهايته".

وفي هذه الحلقة، تستعيد أحلام ذكرياتها والصعوبات التي واجهتها في بداية مسيرتها الفنية خاصة في مجتمع يمنع النساء من الغناء، وكيف أنها بدأت حياتها كمعلمة أطفال، وحكاية تهديد شقيقها لها بالقتل.

كما تتطرق للحديث عن حياتها العائلية وعلاقتها بزوجها مبارك الهاجري، كما تكشف ماذا تعني لها مدينة باريس دون غيرها من مدن العالم، حيث تصاحبها كاميرا MBC في رحلتها مع زوجها إلى باريس، وتلتقط الكثير من المواقف الكوميدية والرومانسية بينهما، كما تتحدث أحلام عن مشاركتها ببرنامج أراب أيدول، وماذا أضاف البرنامج لمسيرتها الفنية. 

يذكر أنها سبق وأعلنت أنها لن تنشر صور رحلتها، التي تستغرق اسبوعين، في عدد من الدول الأوروبية، إلا أنها فاجأت الجمهور، الأسبوع الماضي بنشر مجموعة من هذه الصور، ومنها صورة مع زوجها على جسر الحب الشهير في باريس.

يذكر أن أحلام ولدت في أبو ظبي، وقضت طفولتها وفترة دراستها في البحرين، وبدأت الغناء وهي في الثانية عشر.



بالفيديو والصور.. أحلام تكشف أسرار حياتها في باريس

بالفيديو والصور.. أحلام تكشف أسرار حياتها في باريس

بالفيديو والصور.. أحلام تكشف أسرار حياتها في باريس

بالفيديو والصور.. أحلام تكشف أسرار حياتها في باريس






أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024