منذ 7 سنوات | فن ومشاهير / بصراحة

ينتظر جمهور النجمة اللبنانية نجوى كرم البومها الجديد بفارغ الصبر. ولأن الجمهور يعرف تماماً ان نجمتهم المحبوبة تعمل على اختبار اجمل وافضل الاغاني لذا قررت شمس الغنية تأجيل طرح الألبوم الجديد قليلاً وذلك بعدما قررت ضم اغنيتين اليه.

وبالفعل تواجدت نجوى في الاستديو في الفترة الماضية مع الموزع المصري طارق عاكف الذي حضر خصيصاً من مصر ليشرف على العمل اضافة الى تواجد المايسترو ايلي العليا بصفته صديقها ويهمها رأيه.

الاغنيتين باللهجة اللبنانية ومن الحان جوزف جحا على ان يصبح الالبوم جاهزاً بعد شهر تقريباً ولكن لم يحدد حتى اللحظة موعد اصداره في الاسواق.

وعن ضم الاغنيتين غردت شمس الغنية على صفحتها الخاصة على موقع تويتر كاشفة انها لم تستطع ان تحرم نفسها من هذه الاغاني الجاري تنفيذها حالياً واحبت ان تكون هذه الاغاني من ضمن المجموعة التي سبق وسجلتها.

من جهة ثانية، تستعد شمس الغنية لتصوير أغنية جديدة من أغنيات ألبومها القادم مع المخرج اللبناني فادي حداد وذلك في تعاون جديد يجمعهما بعد سلسلة من التعاونات السابقة.

على صعيد الحفلات، تحيي “كرم” أواخر العام الحالي حفلين بمناسبة عيد الميلاد المجيد، الحفل الأول في العاصمة السويدية ستوكهولم في الثالث والعشرين من كانون الاول، اما الحفل الثاني في مدينة دوسلدوف الألمانية في الخامس والعشرين من كانون الاول. كذلك تقف “كرم” على المسرح التاريخي “اولمبيا” لتلتقي الجالية العربية في العاصمة الفرنسية باريس في السادس من كانون الثاني/ يناير المقبل.



أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024