بعد أن أكد أنه دار حولها، وحاول الهجوم عليها وإقامة علاقة حميمية معها.. ماذا قالت عن ترامب؟

 بعد تسريب مقطع صوتي فاضح لدونالد ترامب المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأميركية والذي أكد فيه تحرشه بمذيعة حسناء عام 2005، أعلنت مذيعة البرامج الترفيهية نانسي أوديل في بيان أن ما قاله عنها "محبط" و"محزن".

ولم تكشف المذيعة عن أي تفاصيل أخرى حول اعتراف ترامب بمحاولة الهجوم عليها.

dty-jpg-37214314621037995.jpg

وأكدت المذيعة في البينا الذي نُشِر، السبت، على موقع البرنامج الشهير الذي تشارك أوديل في تقديمه، "Entertainment Tonight"، أنه لا يجب لأحد أن يكون ضحية هذه "التعليقات غير اللائقة"، وذكرت أن "كل شخص يستحق الاحترام، سواء كانت الكاميرا تسجل أم لا"، مشيرة إلى أن المقطع الذي تم تسريبه جاء خلال حديث جانبي على متن حافلة بين ترامب وزميل مذيع سابق لها يدعى بيلي بوش، والذي أعلن أسفه أيضاً بعد تسريب المقطع.

وقالت المذيعة أنها "كامرأة تعمل بجدية لتعزيز مسيرتها المهنية، وكأم، يجب أن تتكلم بصوت مرتفع بأمل أن يكافح المجتمع من أجل أن يكون أفضل".

uyfi-jpg-62679722412704635.jpg

ويعتبر البرنامج التلفزيوني الذي تشارك هذه المذيعة بتقديمه Entertainment Tonight من أهم البرامج الترفيهية في الولايات المتحدة، ويعرض في كندا وعدة دول أخرى من خلال الاشتراكات. وكان هذا البرنامج قد انطلق عام 1981، وهو يتابع أهم أخبار النجوم.

وجاء في المقطع الذي تسرّب عن طريق "واشنطن بوست" ترامب وهو يذكر اسم "نانسي" بشكل واضح وصريح، ويؤكد أنه دار حولها، وحاول الهجوم عليها وإقامة علاقة حميمية معها، مشيراً إلى أنه حاول الذهاب معها إلى متجر أثاث لتنفيذ مخططه، كاشفاً أن هذه المرأة متزوجة. ودار هذا الحديث وهو على متن حافلة كانت تقله ليشارك في فعالية ترفيهية حيث كانت تعمل المذيعة سابقاً.

ويقول ترامب في التسجيل أن المشاهير من حقهم أن يفعلوا ما يشاؤون بالنساء، على حد تعبيره.

kh-jpg-19525235872464800.jpg


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024